إن ASM 42 هو قارب صيد رياضي فريد من نوعه حيث أنه يوفر تجربة إبحار لا مثيل لها. يتسع القارب لعدد 15 راكبا، يتم تزويده بمنطقة تحكم كبيرة كما يوفر مساحة كبيرة كافية لممارسة أنشطة صيد الأسماك والغطس وما يتعلق بذلك من معدات. يوجد بالقارب صندوقين لتخزين المبرد للسمك أحدهما في مقدمة القارب والآخر في مؤخرته بما يترك مساحة سطح متسعة عريضة للتنقل حول القارب خلال عملية الصيد وغيرها من الأنشطة الأخرى. كما يوجد صندوق حفظ السمك ممكن نقله إلى خارج القارب.

كما يوجد بالقارب باب جانبي مخصصا للسباحة وللغوص وهناك مساحة تخزين كبيرة لإسطوانات الغطس والتي تكفي لعدد 9 أشخاص. كما تقع حاملات قضيب الأسماك المصنوعة من الإستنلس ستيل على المظلة لتوفير تجربة صيد ممتعة. تم تجهيز نظام الملاحة بالقارب بأحدث الملحقات والتجهيزات التي تتضمن على سلسلة إبحار آلي لقيادة آمنة. كما انه تم تجهيز القارب بمحرك أمامي قوي للحركة الجانبية من أجل تسهيل عملية الرسو.

تم تجهيز مقدمة القارب بمقاعد قابلة للنقل وقابلة للطي لتوفير مساحة كافية لرحلات الصيد. كما تم تجهيز محطة القيادة بأحدث أجهزة الإبحار والإبحار الآلي وشاشة مزدوجة لتوفير رؤية دون أي إجهاد بالإضافة إلى مفاتيح تحكم في سائر القارب.

42 قدم الإجمالي:
14.5 قدم العرض:
3.5 قدم الغاطس:
1500 لتر سعة الوقود:
8 التخزين:
250 لتر سعة المياه: