إن ASM 42 هو قارب صيد رياضي فريد من نوعه حيث أنه يوفر تجربة إبحار لا مثيل لها. يتسع القارب لعدد 15 راكبا، يتم تزويده بمنطقة تحكم كبيرة كما يوفر مساحة كبيرة كافية لممارسة أنشطة صيد الأسماك والغطس وما يتعلق بذلك من معدات. يوجد بالقارب صندوقين لتخزين المبرد للسمك أحدهما في مقدمة القارب والآخر في مؤخرته بما يترك مساحة سطح متسعة عريضة للتنقل حول القارب خلال عملية الصيد وغيرها من الأنشطة الأخرى. كما يوجد صندوق حفظ السمك ممكن نقله إلى خارج القارب.

كما يوجد بالقارب باب جانبي مخصصا للسباحة وللغوص وهناك مساحة تخزين كبيرة لإسطوانات الغطس والتي تكفي لعدد 9 أشخاص. كما تقع حاملات قضيب الأسماك المصنوعة من الإستنلس ستيل على المظلة لتوفير تجربة صيد ممتعة. تم تجهيز نظام الملاحة بالقارب بأحدث الملحقات والتجهيزات التي تتضمن على سلسلة إبحار آلي لقيادة آمنة. كما انه تم تجهيز القارب بمحرك أمامي قوي للحركة الجانبية من أجل تسهيل عملية الرسو.

تم تجهيز مقدمة القارب بمقاعد قابلة للنقل وقابلة للطي لتوفير مساحة كافية لرحلات الصيد. كما تم تجهيز محطة القيادة بأحدث أجهزة الإبحار والإبحار الآلي وشاشة مزدوجة لتوفير رؤية دون أي إجهاد بالإضافة إلى مفاتيح تحكم في سائر القارب.

42 قدم الإجمالي:
14.5 قدم العرض:
3.5 قدم الغاطس:
1500 لتر سعة الوقود:
8 التخزين:
250 لتر سعة المياه:

The ASM 42 is a unique sports fishing boat that offers an unparalleled boating experience. With a capacity to host up to 15 passengers, it comes with a large center console area and provides ample amount of space for hardcore fishing and diving activities and the relevant equipment. Two big iceboxes are located – one on the bow and the other on the stern area leaving a wide spacious deck area to move around while fishing and other activities.

An easily accessible side door is dedicated for diving with a huge storage space for diving cylinders for as many as 9 persons. Stainless steel fish rod holders are located on the canopy providing a comfortable fishing experience. Navigation is fully fitted with latest accessories including latest autopilot series for a peaceful drive. The boat is also equipped with powerful bow and stern thrusters for easy on-berthing/ off-berthing procedures.

The bow area is equipped with removable and foldable seats to ensure that adventurous boating and fishing trips are not interrupted. The Helm station is equipped with the latest instruments for navigation, autopilot access, dual screen for stress free view and control switches for all the instruments.

LOA: 42 ft.
Beam: 11.5 ft.
Draft: 3.5 ft.
Fuel Capacity: 1500 L
Storage: 8
Water Capacity:  340 L
Person Capacity:  15

Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/asm11/public_html/wp-content/plugins/email-before-download/email-before-download.php on line 199